شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجبلاية : وزارة الداخلية ترفض عودة الدورى و الكأس مصر

الجبلاية : وزارة الداخلية ترفض عودة الدورى و الكأس مصر
رفضت وزارة الداخلية اقامة مسابقات الدورى والكأس، وجاء فى بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم على موقعه الالكتروني الرسمي...

رفضت وزارة الداخلية اقامة مسابقات الدورى والكأس، وجاء فى بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم على موقعه الالكتروني الرسمي الأحد:

"إيماء لطلب الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على إقامة مباريات الدوري العام للموسم الجديد 2013/2012 المزمع بدايته في 24 أغسطس 2012 بالإضافة إلى إستكمال مسابقة كأس مصر لموسم 2012/2011 بدون جمهور، أفادت وزارة الداخلية رسميا عدم الموافقة على إقامة أية مباريات أو مسابقات لأسباب عامة وأخرى خاصة".

وأكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد أن وزارة الداخلية رفضت الموافقة على استئناف النشاط الرياضي في الموسم الجديد، وقال "ألغاء النشاط الرياضي ليس في صالح الرياضة المصرية"، مضيفا ان هذا القرار سيؤدي إلى إلى خسارة ملايين الجنيهات بالاضافة الى تأثيراته السلبية على مستقبل كرة القدم المصرية ماديا وفنيا.

وأكد مصدر أمني "أن هذا القرار جاء بسبب عدم تنفيذ الاشتراطات التي حددتها النيابة العامة في أمر إحالى المتهمين في أحداث بورسعيد بالملاعب، والتي امثلت في وضع كاميرات مراقبة وبوابات اليكترونية للكشف عن المعادن بجميع الملاعب وكذلك إقامة حواجز بين المدرجات والملاعب لضرورة استئناف النشاط الرياضي وهو مالم يتم حتى الآن في أي ملعب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020