شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على هوايات أشهر الرؤساء

تعرف على هوايات أشهر الرؤساء
تداولت مواقع صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو يعزف على "البيانو" أثناء انتظاره الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الأحد ببكين. وبين الحين والآخر تبرز صور لرؤساء يحرصون على ممارسة هواياتهم المفضلة. في هذا التقرير، رصدنا لكم

تداولت مواقع صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو يعزف على “البيانو” أثناء انتظاره الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الأحد ببكين. وبين الحين والآخر تبرز صور لرؤساء يحرصون على ممارسة هواياتهم المفضلة.

في هذا التقرير، رصدنا لكم أهم الهوايات التي يمارسها أشهر الرؤساء:

1- فلاديمير بوتين

تتعدد هوايات الرئيس الروسي وظهر في صور وهو يركب الخيل في سيبيريا ويقود طائرات لمكافحة الحرائق ويمارس الغوص في أعماق بحيرة بايكال وفي البحر الأسود قبالة القرم.

2- محمد بن راشد آل مكتوم

يشتهر حاكم إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم بممارسته رياضة ركوب الخيل، كما يُعرف عنه حبّه للخيول الأصيلة.

واختار موقع “rasing post” ابن راشد أفضل شخصية مؤثّرة في سباقات الخيول البريطانية طوال 30 عامًا.

3- أنجيلا ميركل

تولع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بممارسة رياضة التزلج على الجليد، حتى إنها تعرضت إلى كسر في الحوض أثناء رحلة للتزلج في سويسرا عام 2013.

4- عبدالفتاح السيسي

اشتهر عبدالفتاح السيسي بحبه لرياضة ركوب الدراجات الهوائية، كما شارك السيسي في ماراثون الدراجات أكثر من مرة؛ مما يؤكد حبه لهذه الرياضة.

5- باراك أوباما

ظهر الرئيس الأميركي السابق وهو يمارس رياضات متنوعة؛ منها كرة السلة وتنس الطاولة، لكنه واظب على ممارسة الجولف، وظهر مع نجمها تايجر وودز وشاركه في مباراة في 2013م، كما قضى عطلات في ممارسة رياضته المفضلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023