شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روما يحتل وصافة الدوري الإيطالي وينافس على التصدر

روما يحتل وصافة الدوري الإيطالي وينافس على التصدر
رفع روما - المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح - رصيده من النقاط إلى 81 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالى، وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط.

رفع روما – المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح – رصيده من النقاط إلى 81 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وراء يوفنتوس “المتصدر” بفارق 4 نقاط.

يأتي هذا في الوقت الذي يحتل فيه نابولي المركز الثالث برصيد 80 نقطة، علمًا بأن الفريق صاحب المركز الثاني يصعد مباشرة لدور المجموعات في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان نابولي صعد لوصافة ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه على تورينو بخماسية نظيفة، قبل أن ينجح روما في تحقيق الفوز أمام يوفنتوس وينتزع وصافة المسابقة مجددًا.

ويتبقى أمام نادي يوفنتوس وروما مباراتين بمسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يلتقى يوفنتوس مع كروتونى وبولونيا، فيما يلعب روما مع كييفو وجنوي. 

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس سيواجه لاتسيو بعد غد الاربعاء بملعب “الاولمبيكو” في نهائي بطولة كأس إيطاليا، ويحلم يوفنتوس بتحقيق “الثلاثية التاريخية” هذا الموسم، بعد صعوده إلى المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد الإسباني في الثالث من يونيو المقبل بمدينة “كارديف” الويلزية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023