شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

راموس في المركز السادس ضمن قائمة أكثر لاعبى الريال تحقيقاً للانتصارات

راموس في المركز السادس ضمن قائمة أكثر لاعبى الريال تحقيقاً للانتصارات
ارتقى سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، إلى المركز السادس في قائمة أكثر لاعبي الفريق الملكي تحقيقاً للانتصارات في تاريخ الدوري الإسباني "الليجا".

ارتقى سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، إلى المركز السادس في قائمة أكثر لاعبي الفريق الملكي تحقيقاً للانتصارات في تاريخ الدوري الإسباني “الليجا”.

وحقق سيرجيو راموس الانتصار الـ252 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، بعدما شارك في الفوز الذي تحقق على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “بالايدوس”، والمؤجلة من الجولة الـ21 من منافسات البطولة.

وتقدم سيرجيو راموس على فرناندو هييرو في قائمة أكثر لاعبى ريال مدريد تحقيقاً للانتصارات في مسابقة الدوري الإسباني، فيما يتصدر القائمة، إيكر كاسياس حارس الفريق الملكي السابق وبورتو البرتغالى الحالي بـ334 انتصارا.

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس فاز في 19 مباراة من أصل 27 لقاءً خاضه مع ريال مدريد بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل خلال الموسم 7 أهداف.

ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة عندما يلتقى مع مالاجا الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإسباني، من أجل حسم لقب “الليجا” لصالحه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023