شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيب يؤكد أهمية تأهيل المتفوقين بكليات العلوم الإسلامية

الطيب يؤكد أهمية تأهيل المتفوقين بكليات العلوم الإسلامية
  أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أهمية تأهيل الطلاب المتفوقين من كليات العلوم...

 

أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أهمية تأهيل الطلاب المتفوقين من كليات العلوم الإسلامية على المهارات اللازمة لأداء رسالتهم في الخارج للقيام بدور الدعوة، بالإضافة إلى مهارات اللغة الإنجليزية، وضرورة حصولهم على الدرجات العلمية من الجامعات الكبرى في العالم.

وأكد شيخ الأزهر أهمية استمرار دعم المجلس البريطاني في تسيير مركز الأزهر لتعليم اللغة الإنجليزية، ودعم تعليم اللغة الإنجليزية بالمعاهد الأزهرية؛ وذلك بإعداد مدربي اللغة الإنجليزية؛ ليصبحوا نواة أساسية لتدريب باقي زملائهم على مستوى كافة المعاهد الأزهرية.

جاء ذلك خلال استقبال شيخ الأزهر للسيد مارك ستيفنز، مدير المجلس الثقافي البريطاني، والسيدة جانيت، المديرة التعليمية للمركز سابقًا، والوفد المرافق لهما؛ حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين الأزهر والمجلس البريطاني، تهدف إلى استغلال خبرة المجلس البريطاني في تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية؛ حيث يعمل هذا المجلس منذ ست سنوات.

وأشاد الوفد بجهود الأزهر في متابعة المستجدات الحضارية التي تدعم دور الأزهر في الداخل والخارج، والترحيب باستمرار التعاون المتبادل بين الأزهر الشريف والمجلس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020