شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التعليم العالي: صدور قانون بتعديل قانون تنظيم الجامعات

وزير التعليم العالي: صدور قانون بتعديل قانون تنظيم الجامعات
  أعلن الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي عن صدور قانون بتعديل قانون تنظيم الجامعات وذلك فيما يتعلق بزيادة...

 

أعلن الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي عن صدور قانون بتعديل قانون تنظيم الجامعات وذلك فيما يتعلق بزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس، وكذلك تعيين الأساتذة غير المتفرغين بعد سن السبعين في وظيفة أستاذ متفرغ، وتقنين اختيار القيادات الجامعية من خلال الانتخاب.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير التعليم العالي في فعاليات حفل المشروع التجميلي لسور كلية الفنون الجميلة بحضور الدكتور محمد إبراهيم وزير الثقافة والآثار والدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان والدكتور السيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

وأشاد الدكتور النشار بمشروعات التخرج والتي تعكس الإبداع والجمال الفني فقد حولت عمل الطلاب إلى رسالة تنقلها لكل عابر بجوار سور الكلية عن إحساسها بالجمال، كما اقترح الوزير تغيير مسمى مشروع التخرج إلى مشروع فنان مبدع في كافة القطاعات بحيث يؤرخ ويوثق للكلية لتكون منطقة إشعاع فني للأنشطة التي تمارس داخلها .

وعلى هامش الاحتفال، قام الدكتور محمد النشار والدكتور محمد إبراهيم بافتتاح معرض الفنان أحمد فتحي بقاعة كلية الفنون الجميلة واستمع لشرح من الفنان حول لوحاته.

يشار إلى أن المشروع قام بإعداده طلاب الفرقة الرابعة لشعبة التصوير الجداري بقسم التصوير بالكلية وذلك في إطار نشر الثقافة الفنية والوعي الثقافي في البيئة المحيطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020