شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب تثير إعجاب السعوديين

ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب تثير إعجاب السعوديين
أثارت زيارة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي، وابنته إيفانكا إلى المملكة السعودية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات بما سترتديانه في المملكة؛ سواء الحجاب أم ستظهران بالصورة التي اعتادتا الظهور بها.

أثارت زيارة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي، وابنته إيفانكا إلى المملكة السعودية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات بما سترتديانه في المملكة؛ سواء الحجاب أم ستظهران بالصورة التي اعتادتا الظهور بها.

وضعت ميلانيا وإيفانكا حدًا لهذا الجدل؛ حيث ارتدت الزوجة “جامبسوتًا” أسود فضفاضًا، ووضعت حزامًا ذهبي اللون، بينما ارتدت الابنة فستانًا أسود طويلًا تزينه طبعات بسيطة، وأضافت لإطلالتها أقراطًا طويلة.


وعلى الرغم من أن ميلانيا وإيفانكا لم ترتديا الحجاب، تناسبت ملابسهما مع عادات المملكة وتقاليدها؛ ما أثار إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشبّه البعض رداء ميلانيا بـ”العباية الخليجية”.

وقال مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي إن اختيار ميلانيا وإيفانكا في الملابس جاء موفّقًا، معتبرين أنها بادرة لطيفة منهما تعبّر عن احترامهما لثقافة المملكة وعاداتها.

وتداول متابعون للزيارة فيديو لميلانيا ترامب أثناء صعودها الطائرة استعدادًا لمغادرة الولايات المتحدة الأميركية وكانت ترتدي فيه زيًا مختلفًا عما ارتدته عند وصولها إلى المملكة السعودية؛ حيث ظهرت في الفيديو وهي ترتدي تنورة برتقالية قصيرة وبلوزة بيضاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020