شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البورصة تحدد مواعيد التداول في شهر رمضان.. تعرف عليها

البورصة تحدد مواعيد التداول في شهر رمضان.. تعرف عليها
صدر بيان عن إدارة البورصة منذ قليل - تلقت رصد نسخه منه - حيث تقرر من خلاله أن تكون مواعيد التداول خلال شهر رمضان كما يلي:

صدر بيان عن إدارة البورصة اليوم – تلقت رصد نسخه منه – حيث تقرر من خلاله أن تكون مواعيد التداول خلال شهر رمضان كما يلي:

أولاً: جلسة التداول اليومية بالبورصة وجلسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً، وتسبقها جلسة استكشافية من الساعة 9:30 صباحاً.

ثانياً: تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9:15 صباحاً إلى الساعة 9:30 صباحاً والقبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحاً.

ثالثاً: جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهرًا.

رابعاً: جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

خامساً: جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 صباحاً.

سادساً: تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1:30 وحتى الساعة 2 ظهراً.

الجدير بالذكر أن البورصة المصرية شهدت انهيارا كبيرا اليوم، إثر قرار لجنة السياسات بالبنك المركزي رفع سعر الفائدة بنحو 2% دفعة واحدة، حيث خسرت البورصة خلال أول ساعتين من التداول نحو 11 مليار جنيه دفعة واحدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020