شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على إعجاب ترامب بحذاء السيسي.. كاتب سعودي: وَجَدَه أجمل ما فيه

تعليقًا على إعجاب ترامب بحذاء السيسي.. كاتب سعودي: وَجَدَه أجمل ما فيه
علّق الكاتب السعودي صالح الفهيد على إعجاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحذاء السيسي أثناء حضوره القمة الأميركية الإسلامية التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض قائلًا: "بعد أن فرغ الزعيم العربي من الثناء المبالغ فيه على ترامب

علّق الكاتب السعودي صالح الفهيد على إعجاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحذاء السيسي أثناء حضوره القمة الأميركية الإسلامية التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض قائلًا: “بعد أن فرغ الزعيم العربي من الثناء المبالغ فيه على ترامب رد الأخير بالثناء على حذاء الزعيم العربي، وكأنما أراد القول: هذا أجمل ما فيك”، وذلك في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”.

وأبدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعجابه بحذاء عبدالفتاح السيسي أثناء لقائهما على هامش القمة العربية الإسلامية الأميركية التي استضافتها الرياض أمس الأحد بعد أن مدحه السيسي قائلًا: “أنت شخصية فريدة قادرة على فعل المستحيل”؛ فردَّ عليه الرئيس الأميركي وسط ضحكات الحاضرين: “أتفق معك في ذلك”، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال دونالد: “أعجبني حذاؤك. هذا الحذاء. يا رجل”، ولم يكن واضحًا ما الذي أعجبه تحديدًا في حذاء السيسي الأسود. كما إنه من غير الواضح نوعه؛ إلا أنه يبدو حذاء طويلًا أسود، يشبه الذي كان يرتديه دونالد، ولكنه أكثر لمعانًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية