شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأزهر في بيان له: تفجير مانشستر عمل خبيث ترفضه كل الأديان

الأزهر في بيان له: تفجير مانشستر عمل خبيث ترفضه كل الأديان
نددت مؤسسة الأزهر الشريف، بالتفجير الذي وقع في مدينة "مانشستر" البريطانية، أمس الإثنين، مسفرا عن مقتل 22 شخصًا وإصابة العشرات.

نددت مؤسسة الأزهر الشريف، بالتفجير الذي وقع في مدينة “مانشستر” البريطانية، أمس الإثنين، مسفرا عن مقتل 22 شخصًا وإصابة العشرات.

وقال الأزهر في بيان له، أنه يستنكر هذا العمل الإجرامي الخبيث الذي ترفضه كافة الأديان والقيم والأعراف الإنسانية، مشددًا على أن استباحة دماء الأبرياء وترويع الآمنين، دليل على تجرد مرتكبي هذا الهجوم من الإنسانية.

ودعا الأزهر إلى  تكاتف الجهود والمساعي الدولية لمحاصرة الإرهاب وتجفيف منابعه، ووضع إستراتيجية عالمية لمواجهته بعد أن بات خطرًا يهدد العالم أجمع.

واختتم البيان، بأن الأزهر الشريف، إذ يعرب عن إدانته واستنكاره لهذا الحادث الأليم؛ ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لبريطانيا حكومةً وشعبًا، ولأهالي وأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وكان انفجار استهدف حفلا غنائيا، تحييه المغنية الأميركية أريانا جراندي في مدينة مانشستر شمال إنجلترا إلى 22 قتيلاً بينهم أطفال، وإصابة العشرات.

وأكدت الشرطة البريطانية أن الانفجار، كان انتحاريا، وأن المهاجم قتل أثناء تفجيره العبوة الناسفة، فيما لم تعلن الجهات الأمنية عن هوية المنفذ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020