شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمر جابر يقود بازل المتصدر أمام جراسهوبرز السويسري

عمر جابر يقود بازل المتصدر أمام جراسهوبرز السويسري
يحل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، ضيفا على جراسهوبرز في الرابعة عصر اليوم بملعب "هاردتورم"، في قمة مباريات الـ35 من عمر مسابقة الدوري السويسري، حيث تعد مباريات بازل وجراسهوبرز بمثابة "الديربي".

يحل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، ضيفا على جراسهوبرز في الرابعة عصر اليوم بملعب “هاردتورم”، في قمة مباريات الـ35 من عمر مسابقة الدوري السويسري، حيث تعد مباريات بازل وجراسهوبرز بمثابة “الديربي”.

ويتصدر بازل جدول ترتيب الدورى السويسري برصيد 82 نقطة، بينما يحتل جراسهوبرز المركز الثامن برصيد 37 نقطة، حيث سيشارك عمر جابر في التشكيلة الاساسية لفريق بازل بمباراة اليوم، في مركز “الظهير الأيمن”.

وستكون هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يشارك بها عمر جابر مع بازل بمسابقة الدوري السويسري، حيث شارك لمدة 22 دقيقة في مباراة سيون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، قبل أن يشارك لمدة 90 دقيقة في مباراة يونج بويز والتي انتهت بخسارة بازل بهدفين مقابل هدف واحد، كما ستسجل مباراة اليوم الظهور الـ 12 للنجم المصري مع بازل بمسابقة الدوري، وكان عمر جابر قد توج بثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع بازل، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أي لاعب مصري آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023