شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أصالة” عن زيارة إلهام شاهين إلى سوريا: “ممكن نقطع شعر بعض”

“أصالة” عن زيارة إلهام شاهين إلى سوريا: “ممكن نقطع شعر بعض”
وقالت أصالة في أولى حلقات برنامج "مجموعة إنسان" المذاع عبر قناة "إم بي سي": "إذا تناقشنا ممكن ننتف شعر بعض"، مضيفة: "كيف بدنا نتناقش في أشياء صعب الوصول إلى نتيجة أو منطق؛ لأنه بالنسبة لهن ممكن الذي أقوله أنا لا منطق فيه،

أعربت المغنية السورية أصالة نصري عن انزعاجها من زيارة الممثلة المصرية إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي إلى العاصمة السورية دمشق.

وقالت أصالة في أولى حلقات برنامج “مجموعة إنسان” المذاع عبر قناة “إم بي سي”: “إذا تناقشنا ممكن ننتف شعر بعض”، مضيفة: “كيف بدنا نتناقش في أشياء صعب الوصول إلى نتيجة أو منطق؛ لأنه بالنسبة لهن ممكن الذي أقوله أنا لا منطق فيه، وبالنسبة لي فأكيد الذي يقولوه لا يمت للمنطق بصلة”.

وأوضحت أصالة أنه من المفترض مساعدة المتضررين من الحرب في سوريا وليس النظام، قائلة: “كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين اللاجئين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم”.

وقالت إن هناك صداقة وثيقة تربطها بإلهام شاهين وبوسي شلبي؛ ولكنها لا تستطيع تفهم وجهة نظرهما، كما لم تتفهما وجهة نظرها تجاه الحرب في سوريا.

وانتابت أصالة حالة من البكاء بسبب عجزها عن زيارة قبر والدها بسوريا منذ 2008؛ بسبب موقفها من النظام السوري، لافتة إلى حزنها الشديد بسبب إهمال بلادها لها في الوقت الذي يجد فيه فنانون آخرون الدعم من بلادهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023