شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إليسا تسخر من “ترامب” بعد نشره “كلمة غامضة” حيرت مواقع التواصل

إليسا تسخر من “ترامب” بعد نشره “كلمة غامضة” حيرت مواقع التواصل
سخرت الفنانة إليسا، من الرئيس الاميركي دونالد ترامب، وذلك بعد نشرة كلمة غير مفهومة عبر حسابه على موقع تويتر باسم "#Covfefe".

سخرت الفنانة إليسا، من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك بعد نشرة كلمة غير مفهومة عبر حسابه على موقع تويتر باسم “#Covfefe”.

وقالت إليسا على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، “قائد العالم يستخدم “#Covfefe” .. ولا تزالوا متعجبين كيف أن هذا العالم مجنون؟”.

وأثار الرئيس الأميركي الجدل بعد كتابته تغريدة عبر حسابه، ذكر فيها كلمة “#Covfefe”، والتي حاول النشطاء معرفة معناها في كل اللغات إلا أنهم فشلوا في ذلك قبل أن يحذف التغريدة من حسابه ليستبدلها بأخرى، يمازح فيها ردود الفعل على الكلمة.

 

وتسببت الكلمة في حيرة كافة رواد مواقع التواصل الذين حاولوا الوصول غلى معنى الكلمة، أو ماذا أراد بها الرئيس الأميركي، فقامت شركة “فيوجن”  بنشر استطلاع رأي طالبت فيه النشطاء بتفسير الكلمة.

بينما نشرت إحدى مستخدمات تويتر، وتدعى كريستينا وونج، تغريدة مستخدمة صورة تحمل ترجمة الكلمة من الروسية إلى الإنجليزية، موضحة أن معناها “أنا أقدم اسقالتي”.

وسخر الكثيرون من الكلمة التي اعتبروها “شفرة ترامب”، ونشر العديد صور ساخرة وأدوات وملابس أصبحت تحمل علامة باسم الكلمة المجهولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023