شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرت ساعات.. تفاصيل زيارة أمير قطر إلى الكويت

استمرت ساعات.. تفاصيل زيارة أمير قطر إلى الكويت
أنهى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، زيارة سريعة إلى الكويت استمرت ساعات والتقى فيها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح

أنهى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، زيارة سريعة إلى الكويت استمرت ساعات والتقى فيها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسط استقبال حافل من أفراد الأسرة الحاكمة والمسؤولين.

واستقبل الشيخ صباح الأمير تميم والوفد المرافق له في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي وودّعهم شخصيًا، كما دعاهم إلى وجبة الإفطار التي أقامها على شرف أمير قطر وحضرها عدد كبير من رجال الأسرة الحاكمة في الكويت ووجهائها وأعيان بالبلد وممثلي القبائل الكويتية.

وأكّدت مصادر من داخل الديوان الأميري، في تصريحات للصحف، أن الزيارة لم تستمر سوى ساعات وسادت فيها الأحاديث الودية بين أميري الكويت وقطر، موضحة أن “الكويت” أعربت عن تضامنها مع قطر في وجه الهجمات الإعلامية ضدها.

وتحاول الكويت نزع فتيل الأزمة التي أشعلتها وسائل إعلام ممولة ضد قطر بعد نسب تصريحات مفبركة إلى الشيخ تميم بن حمد، ورغم نفي قطر التصريحات؛ إلا أن وسائل إعلام سعودية وإماراتية تواصل هجومها على قطر وأميرها حتى اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023