شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير إنجليزي: هذه هي أسباب تمسك ليفربول بمحمد صلاح وتردد روما

تقرير إنجليزي:  هذه هي أسباب تمسك ليفربول بمحمد صلاح وتردد روما
اقترب المحترف المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، من خوض تجربة جديدة خلال مشواره الاحترافي من خلال العودة للدوري الإنجليزي واللعب في صفوف ليفربول.

اقترب المحترف المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، من خوض تجربة جديدة خلال مشواره الاحترافي من خلال العودة للدوري الإنجليزي واللعب في صفوف ليفربول. 

رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب أثار ضجة كبيرة في الساعات القليلة الماضية بعدما نشر عبر حسابه الرسمي انستجرام تذكرة طيران خاصة به إلى العاصمة الإنجليزية قبل أن يقوم بمتابعة الحساب الرسمي لليفربول، بحسب موقع “يلا كورة”.

صحيفة ليفربول إيكو والمقربة من نادي ليفربول قامت بتقرير توضح فيه مزايا صلاح، والتي جعلت يورجن كلوب المدير الفني للفريق يضع الفرعون المصري ضمن أولوياته خلال التعاقدات الصيفية. 

صلاح كابوس المدافعين 

رغم فشله مع تشيلسي إلا أن صلاح أثبت مكانه في الدوري الإيطالي هكذا ترى الصحيفة حيث نجح الفرعون المصري في وضع اسمه بين نجوم الدوري الإيطالي بفضل مهاراته وإحرازه للأهداف الأمر الذي جعله يعد كابوسًا للمدافعين. 

مزايا صلاح متواصلة، بحسب الصحيفة، في ظل مشاركته في أكثر من مركز داخل الملعب سواء في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر بالإضافة إلى مركز وسط الملعب المهاجم. 

كل مزايا صلاح جعل جوزيه مورينيو يتحدث عن الفرعون المصري قائلاً :”بعد تحليل أداء صلاح وجدنا أنه شاب سريع، مبدع”. 

حب ليفربول 

خلال ميركاتو الشتوي وتحديدًا في عام 2014 عبّر برندان رودجرز المدير الفني للفيربول وقتها عن إعجابه بصلاح والذي كان يلعب وقتها ببازل السويسري. 

من جانبه، أكد محمد صلاح أنه يحب ليفربول مضيفًا أنه يحرص الانتقال إليهم إلا أن إتصال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي وقتها جعل صلاح يغير اتجهاهه من ليفربول إلى تشيلسي. 

بعد انتقال صلاح وخلال عام كامل داخل قلعة ستامفورد بريدج فشل صلاح في إثبات نفسه مع مورينيو بعدما شارك في 13 مناسبة نجح من خلالها في تسجيل هدفين فقط. 

تمسك روما 

ويبقى، حتى الآن، فريق روما مترددا في الاستغناء عن صلاح الذي أنهى الموسم كهداف الفريق بعد خلفًا للبوسني أدين دزيكو. 

صلاح والذي يمتلك في عقده عامين مع روما ليس من السهل الاستغناء عنه في ظل خوض فريق العاصمة الإيطالية دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بداية من دور المجموعات. 

ووفقًا للأرقام فإن صلاح قدم أفضل مواسمه خلال مشواره الاحترافي حيث سجل 19 هدفًا وصنع 15 هدفا آخزبن في كافة المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023