شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الخارجية البحرينية: جهة إرهابية وراء اختراق حساب “آل خليفة”

الخارجية البحرينية: جهة إرهابية وراء اختراق حساب “آل خليفة”
أكدت وزارة الخارجية البحرينية، أن اختراق حساب الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، على تويتر صباح اليوم، السبت، تم من قبل جهة إرهابية.

أكدت وزارة الخارجية البحرينية، أن اختراق حساب الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، على تويتر صباح اليوم، السبت، تم من قبل جهة إرهابية .

وأشارت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية، إلى أن الجهة المسؤولة عن اختراق الحساب نشرت تغريدات ليس لها أي أساس من الصحة إلى معالي وزير الخارجية.

وتوضح الخارجية، أنه جارٍ الآن استعادة حساب الوزير، الذي وقع تحت سيطرة “المجموعة المخربة البائسة” – على حد وصفها- مشيرة إلى أنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء.

وتؤكد الوزارة بأنها تعمل حاليًا على استعادة حساب معالي وزير الخارجية على تويتر من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية، عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء، بحسب ما قالته عبر حسابها في تويتر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023