شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب الأزمة.. رئيس الجالية المصرية فى قطر يكشف عن مصير العمالة المصرية

عقب الأزمة.. رئيس الجالية المصرية فى قطر يكشف عن مصير العمالة المصرية
فى أول رد فعل للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عقب إعلان قطع العلاقات مع قطر، قامت بالتواصل مع المهندس محمد العراقي رئيس الجالية المصرية بقطر، للاطمئنان على أوضاع المصريين هناك.

فى أول رد فعل للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عقب إعلان قطع العلاقات مع قطر، قامت بالتواصل مع المهندس محمد العراقي رئيس الجالية المصرية بقطر، للاطمئنان على أوضاع المصريين هناك.

وأكد رئيس الجالية أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات بشأنهم من قبل السلطات القطرية، ولم يتم إبلاغهم بإنهاء تعاقد أي من العمالة المصرية.

واطمأنت الوزيرة على وجود رحلات طيران من الدوحة للقاهرة من الدول التي لم تقطع علاقتها بقطر لمن يرغب من المصريين في العودة.

ونقلت مكرم تحياتها إلى الجالية المصرية بقطر، مؤكدة أنها تتابع شخصيا الموقف أولا بأول، وطلبت الاتصال بالوزارة أو بها مباشرة لنقل أي طلب أو شكوى طارئة تخص المصريين هناك.

وقامت مصر بالإعلان فجرا عن قطع علاقاتها مع دولة قطر عقب إعلان دوله السعوديه والبحرين، ثم تبعتها دولة الإمارات وذلك فى أعقاب التسريبات القطرية الأخيرة، حيث يتضمن قطع العلاقات توقف العلاقات الدبلوماسية وترحيل القطريين بالدول الأربعه إلى بلدهم خلال مهله 14 يوم من الآن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023