شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور يعلن منعه بث مباريات الزمالك على “بي إن سبورتس” القطرية

مرتضى منصور يعلن منعه بث مباريات الزمالك على “بي إن سبورتس” القطرية
وبحسب اللوائح المُنظِّمة للبطولة، إذا منع الأهلي والزمالك بث مبارياتهما على قنوات "بي إن سبورتس" أو منعا صحفييها من حضور المؤتمر الصحفي عقب أي مباراة فإنهما يخالفان حقوق البث؛ ما يعرضهما إلى عقوبات من الاتحاد الدولي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيمنع قنوات “بي إن سبورتس” من بث إذاعة مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا مجددًا. 

وقال مرتضى منصور اليوم: “لن نسمح بدخول كاميرات بي إن سبورتس ملعب المباراة أمام أهلي طرابلس، وأطلبُ كل الأندية العربية بعدم السماح لهذه القنوات بالدخول، وأتمنى أن يتضامن الأهلي وسموحة معنا”.

وواصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب، هجومه على قطر بعد إعلان السعودية والإمارات ومصر واليمن وليبيا قطع علاقاتهم معها.

واتّهم مرتضى منصور قطر بالحصول على تنظيم بطولة كأس العالم 2022 عن طريق تقديم الرشاوى إلى رئيس “فيفا” السابق جوزيف بلاتر. 

وبحسب اللوائح المُنظِّمة للبطولة، إذا منع الأهلي والزمالك بث مبارياتهما على قنوات “بي إن سبورتس” أو منعا صحفييها من حضور المؤتمر الصحفي عقب أي مباراة فإنهما يخالفان حقوق البث؛ ما يعرضهما إلى عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023