شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنايات القاهرة تمد أجل الحكم في قضية “اغتيال النائب العام” إلى17 يونيو

جنايات القاهرة تمد أجل الحكم في قضية “اغتيال النائب العام” إلى17 يونيو
أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم السبت، قراراها، بمد أجل الحكم في قضية "اغتيال النائب العام"، إلى يوم 17 يونيو القادم.

أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم السبت، قراراها، بمد أجل الحكم في قضية “اغتيال النائب العام”، إلى يوم 17 يونيو القادم.

وصدر القرار، في الجلسة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، في القضية المتهم فيها 67 متهمًا باغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام السابق.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهميين على ذمة القضية تهم؛ الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وإمدادها بمعونات مادية ومالية،  وارتكاب جرائم قتل مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية، وإحراز مفرقعات “قنابل شديدة الانفجار” وتصنيعها.

وكان انفجارا قد استهدف موكب النائب العام السابق، هشام بركات، في يونيو 2015، ووقع في شارع مصطفى مختار، المتفرع من شارع عمار بن ياسر، بميدان الحجاز بمنطقة مصر الجديدة؛ حيث مقر سكن النائب العام، والكلية الحربية، خلال انتقاله إلى عمله.

وأسفر التفجير عن إصابة النائب العام، والذي توفي  بعد انتقاله إلى المستشفى، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن إتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023