شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 ألف قطعة كريستال بفستان زفاف وريثة أكبر شركة كريستال في العالم

100 ألف قطعة كريستال بفستان زفاف وريثة أكبر شركة كريستال في العالم
ارتدت وريثة العلامة التجارية الفاخرة للكريستال «سواروفسكي» فيكتوريا سواروفسكي البالغة من العمر 244 عامًا، فستانًا خياليًا أبيض اللون، صُمم خصيصًا لها، خلال حفل زواجها من المليونير والمستثمر العقاري الألماني فيرنر مورز، في إيط
ارتدت وريثة العلامة التجارية الفاخرة للكريستال «سواروفسكي» فيكتوريا سواروفسكي البالغة من العمر 244 عامًا، فستانًا خياليًا أبيض اللون، صُمم خصيصًا لها، خلال حفل زواجها من المليونير والمستثمر العقاري الألماني فيرنر مورز، في إيطاليا.

وقد صُمم الفستان على يد مصمم أزياء المشاهير مايكل سينكو المقيم في دبي، بالتعاون مع شركة سواروفسكي، إذ وفّرت له قطع الكريستال الفاخرة التي طرزت على الفستان المصنوع من أكثر من 80 مترًا من قماش الدانتيل الفرنسي الرقيق وأكثر من 100 متر من التول الشفاف.

وأشار سينكو إلى أنه استخدم حوالي 100 ألف قطعة كريستال لتغطية الفستان، مضيفًا أن فيكتوريا سواروفسكي بعثت له ثلاثة أمتعة معبأة بقطع الكريستال، لم يستخدمها جميعًا خلال صنع الفستان.

كما تميز الفستان بذيل طويل يبلغ طوله 6 أمتار، طرز بالكامل بالخرز البراق، وأضيفت إليه أشكال الورود المقطعة بتقنية الليزر والمرصعة بالكريستال.

وأوضح سينكو أن الفستان استغرقت خياطته 5 أشهر، حيث عمل عليه أكثر من 100 حرفي، منهم 80 مطرز خرز وستة خياطين و20 شخصًا آخرين، كانت مهمتهم متابعة التفاصيل وإضافة اللمسات الأخيرة.

ورفض سينكو التصريح عن سعر الفستان الحقيقي، نافيًا ما نُشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية بأن الفستان تخطى سعره 700 ألف جنيه إسترليني، أي ثلاثة ملايين درهم، ومكتفيًا بقوله إن الفستان رغم ارتفاع سعره، إلّا أن سقف ثمنه كان أقل مما ذكر بكثير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023