شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور والفيديو.. أميرات سعوديات بملابس البحر على أشهر شواطئ تركيا

بالصور والفيديو.. أميرات سعوديات بملابس البحر على أشهر شواطئ تركيا
من 14 شخصًا يومين على ساحل هذه المدينة الأشهر سياحيًا في تركيا والمعروفة بجمال طبيعتها وشاطئها؛ حيث قضوها على متن يخت تعود ملكيته إلى عائلة بريطانية، تُقدّر مساحته بـ75 مترًا مربعًا ويبلغ ثمنه 160 مليون دولار، وفقًا لوكالة

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، والصحف التركية، اليوم الأحد صورًا وفيديوهات يظهر فيها أمراء وأميرات سعوديون يرتدون ملابس سباحة على يخت فخم في بحر «إيجه» بمدينة بودروم التركية.

وأمضت المجموعة المكونة من 14 شخصًا يومين على ساحل هذه المدينة الأشهر سياحيًا في تركيا والمعروفة بجمال طبيعتها وشاطئها؛ حيث قضوها على متن يخت تعود ملكيته إلى عائلة بريطانية، تُقدّر مساحته بـ75 مترًا مربعًا ويبلغ ثمنه 160 مليون دولار، وفقًا لوكالة «دوغان».

وذكرت صحيفة «حرييت» أن المجموعة ضمّت أمراء وأميرات وشيوخًا سعوديين؛ منهم الأميرة أميرة الطويل، والأميرة سارة بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، ووليد بن إبراهيم الإبراهيم.

وختمت المجموعة رحلتها بحضور حفل بمطعم مشهور في المدينة، تحديدًا في منطقة «يليكفافك» السياحية؛ وكلّفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية (ما يقابل خمسة آلاف يورو)، وقالت «حرييت» إنهم دفعوا بـ500 يورو إكرامية للنادل.

رافقت المجموعة السعودية «حماية خاصة» حرصت على منع أيّ أحد من الاقتراب منهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023