شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«فولفو» توقف إنتاج السيارات العاملة بالوقود بحلول عامين

«فولفو» توقف إنتاج السيارات العاملة بالوقود بحلول عامين
في خطوة جديدة للمحافظة على البيئة وتقليل استخدام الوقود، قرّرت شركة «فولفو» السويدية التوقف تمامًا عن إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود فقط بحلول عام 2019.

في خطوة جديدة للمحافظة على البيئة وتقليل استخدام الوقود، قرّرت شركة «فولفو» السويدية التوقف تمامًا عن إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود فقط بحلول عام 2019.

وأكّدت أن جميع السيارات التي ستعمل على إنتاجها ستكون هجينة يجمع نظام عملها بين الوقود والكهرباء أو تعمل كليًا بالكهرباء.

وقالت «فولفو» إنها تعمل حاليًا على إطلاق خمس سيارات تعمل بالكهرباء بحلول 2021. لكنها لم تعلن عن موعد محدد، وفقًا لموقع ذا «صن الأميركي».

تلبية للمستخدمين

وصرّح المدير التنفيذي بالشركة «هاكان صاميلسون» بأن التغيير الذي تجريه «فولفو» على سياراتها استجابة لمطالب المستخدمين الذين يرغبون في التغيير الجديد.

وقال «هاكان» إن الشركة تحرص دائمًا على تلبية احتياجات مستخدميها في سياراتهم المستقبلية، مضيفًا أن محبي «فولفو» سيتمكنون من الحصول على ما يطلبون في الوقت المحدد في 2019.

ومطلع العام الجاري، كشفت «فولفو» عن أن أولى سيارة كهربائية ستكون في شوارع العالم في 2019؛ وتهدف الشركة للوصول إلى مليون سيارة بحلول 2025.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023