شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتياح في جامعة أسوان الجديدة بعد قرار الرئيس بتعديل قانون الجامعات

ارتياح في جامعة أسوان الجديدة بعد قرار الرئيس بتعديل قانون الجامعات
سادت حالة من الفرحة والارتياح بين أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان، بعد إعلان قرار الدكتور محمد مرسي - رئيس...

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان، بعد إعلان قرار الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – ونشره في الجريدة الرسمية، خاصة بعد أن تعطل هذا القانون أكثر من مرة قبل إقراره رسميا.

وأعرب الدكتور علي الدندراوي – القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حاليا لحين صدور قرار تعيين الدكتور منصور كباش الذي فاز برئاسة جامعة أسوان بالانتخاب في الأيام الماضية – عن سعادته البالغة بتلبية السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي لمطالب أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجمهورية, والتي وصفها بأنها مطالب عادلة وطال انتظارها منذ زمن بعيد؛ حيث لم يتم النظر في رواتب أساتذة الجامعات, وتم تجاهلها في عهد الرئيس المخلوع رغم مطالبنا المتكررة.

وأشار الدكتور الدندراوي إلى أن قرار الرئيس الدكتور محمد مرسي جاء بمثابة الدفعة المعنوية لأساتذة الجامعات عامة وأسوان خاصة, وحققت ارتياحا كبيرا بين أعضاء هيئة التدريس, الذين أعلنوا أنهم سيعملون ليل نهار من أجل الانتهاء من عمليات التصحيح, وإظهار النتائج الخاصة بنهاية العام الدراسي الحالي بأقصى سرعة، نظرا لارتباط الطلاب بالتجنيد.

كما أعرب الدكتور منصور كباش – رئيس جامعة أسوان المنتخب – عن ارتياحه لقرار الدكتور محمد مرسي -رئيس الجمهورية – بالموافقة على تعديلات قانون الجامعات، والتي من المقرر أن يتم العمل به بداية من شهر يوليو الحالي.

وقام مجلس جامعة أسوان بتوجيه الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على تلبيته لمطالب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مما كان له أثر إيجابي في تهدئة الأوضاع داخل الجامعة، والعودة للعمل لإنهاء أعمال التصحيح وسرعة إظهار النتائج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020