شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين الحملة المركزية لتنفيذ خطة ال100 يوم بالفيوم

تدشين الحملة المركزية لتنفيذ خطة ال100 يوم بالفيوم
  عقد منسقو الحملة المركزية لخطة الـ 100 يوم لمشروع النهضة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم مساء أمس اجتماعهم...

 

عقد منسقو الحملة المركزية لخطة الـ 100 يوم لمشروع النهضة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم مساء أمس اجتماعهم التحضيرى الأول لمشروع الحملة التطوعية، برئاسة الدكتور ياسر بريك مسئول الحملة بالمحافظة وعضو الأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة بالفيوم وبحضور ممثلين عن الهيئة البرلمانية للحزب عن الفيوم .

وقال بريك أن هذه الحملة تأتي وفق ما أعلنه الرئيس محمد مرسي عن الحاجات الخمسة الملحة التي تحتاجها بلدنا مصر لتحقيق مكاسبها في الـ 100 يوم الأولى من عهد الرئيس محمد مرسي, والتي تشمل الخبز والوقود والنظافة والأمن والمرور.

وأضاف "بريك " أن هذه الحملة تأتي في إطار التفاف المجتمع، وتفاعله في دعم مشروع النهضة وتنفيذًا للبرنامج الذي طُرح من قبل الرئيس، مؤكداً أنهم ليسوا بديلا عن الحكومة، وإنما يقدمون الدعم الشعبي للدولة في تنفيذ دورها بتنفيذ البرنامج.

ومن جهته أضاف ممدوح سلطان – المنسق العام للحملة بالفيوم- أن هذا الاجتماع هو الأول للحملة بعد عقد العديد من ورش العمل التحضيرية قبل تدشين الحملة الرئيسية، ولدراسة ورش العمل لمقترحات إجراءات تنفيذ خطة الـ 100يوم في برنامج الرئيس .

وأضاف "سلطان" أنه تقرر فتح باب التطوع وتلقي المقترحات من جميع الطوائف المجتمعية والشعبية والتواصل مع جميع القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى للعمل على تفعيل البرنامج وتفعيل لدور الرقابة الشعبية ،وقال :"أنه سيتم تدشين الحملة رسميًا بالمحافظة بدعوة كافة التنفيذيين، وكافة القوى السياسية والشعبية والاعلامين ومنظمات المجتمع المدنى بالمحافظة. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020