شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة: إصابة 179شرطيا بسبب متهمي أحداث محمد محمود

النيابة: إصابة 179شرطيا بسبب متهمي أحداث محمد محمود
بدأت منذ قليل محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار جمال الدين صفوت أولى جلسات محاكمة ‏379 متهما في قضية أحداث المصادمات...

بدأت منذ قليل محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار جمال الدين صفوت أولى جلسات محاكمة ‏379 متهما في قضية أحداث المصادمات التي شهدها ميدان التحرير يوم 19نوفمبر الماضي، والمعروفة إعلاميا بأحداث "محمد محمود"، والمتهم فيها 379شخصا.

وقد بدأت النيابة العامة بتلاوة أمر الإحالة التي تضمن قرارات الاتهام لـ379 متهما بالقضية وتعد أكبر قضية يوجد بها العدد الهائل من المتهمين.

وكالمعهود فإن أولي الجلسات في أي قضية جلسات إجرائية تشهد طلبات المدعين بالحق المدني ودفاع المتهمين الذين طلبوا أجلا للاطلاع على كافة أوراق القضية.

كانت هيئة التحقيق القضائية في أحداث مصادمات شارع محمد محمود، قد أسندت إلى المتهمين قيامهم بحرق مبنى مأمورية الضرائب العقارية لعابدين وقصر النيل وحرق سيارات شرطة وإحداث إصابات بين صفوف 179 من ضباط وأفراد الشرطة بإصابات مختلفة وإتلاف واجهة مبنى الجامعة الأمريكية.

وتوصلت التحقيقات في الواقعة الخاصة بحرق مأمورية ضرائب عابدين وقصر النيل إلى أن مجموعة من الأشخاص كانوا يحرزون أسلحة نارية وبيضاء وموادا ملتهبة، وتجمهروا بقصد ارتكاب جرائم الحريق العمد ومقاومة السلطات، وليس بغرض التظاهر السلمي لاسيما أن أحد المتهمين قد ضبط بحوزته أقراص الترامادول المخدرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020