شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال مجلس الدولة يتظاهرون للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية

عمال مجلس الدولة يتظاهرون للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية
تظاهر المئات من العاملين بمجلس الدولة ظهر اليوم "الثلاثاء" وذلك للمطالبة بنسبة 50% من الحافز وبدل علاج يصل إلى 600جنيه وعلاج...

تظاهر المئات من العاملين بمجلس الدولة ظهر اليوم "الثلاثاء" وذلك للمطالبة بنسبة 50% من الحافز وبدل علاج يصل إلى 600جنيه وعلاج شامل للأسرة اقتضاءً بالمستشارين ووقف الإيقاف عن زملائهم بالمنصورة.

ورفعوا لافتات مكتوبا عليها: "طلباتنا مشروعة واجبة وعادلة" و"الشعب يريد تغيير القيادات الإدارية" و"سنة سودة عدت علينا طه بيه بيزل فينا" و"صرف زيادة بدل المصيف"، مرددين هتافات: "ياللى ساكت ساكت ليه انزل حقك طالب بيه" و"مش هنبيع القضية " و"واحد اتنين مزانيتنا رايحة فين راجاعوها للوزارة".

وقال أحمد حسن موظف بمجلس الدولة: "إن اعتصامنا يدخل يومه الثالث على التوالى ولم يستجب الينا أحد وما نطالب به هو حقنا ونحن نطالب ببدل علاج وتثبيت الحافز وعدم إلغائه أسوة بالمستشارين كما أن هناك جلسات صيف مدتها ثلاثة أشهر يأخذ عليها المستشارون 3 آلاف جنيه يضافوا إلى الأساسى ونحن موظفون لا يتعدى راتبنا ألف جنيه وعلى الرغم من ذلك لا نأخذ هذا الحافز"، وناشد "حسن" رئيس الجمهورية بسرعة التدخل لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.

من جانبه، أشار محمد إبراهيم أحد المعتصمين إلى أن اعتصامهم مشروع ولا يتعارض مع مصالح الدولة لأننا موظفون مضطهدون فى صرح العدالة ونحن من نأتى للمظلومين بحقهم ولا نأخذ حقنا ونعالج فى مستشفى 6أكتوبر التى تعتبر "حديقة حيوانات" على حد قوله، فيما يعالج المستشارون بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ويحصلون على بدل علاج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020