شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبو مصر يرفضون مقابلة لاعبي إسرائيل في الأوليمبياد

لاعبو مصر يرفضون مقابلة لاعبي إسرائيل في الأوليمبياد
تصاعدت في الآونة الأخيرة أزمة مشاركة الرياضيين المصريين في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012 بخصوص مشاركة 36...

تصاعدت في الآونة الأخيرة أزمة مشاركة الرياضيين المصريين في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012 بخصوص مشاركة 36 لاعبا إسرائيليا في مختلف الألعاب وطرح العديد من الأسئلة مثل هل ينسحب المصريون من أمام الإسرائيليين رافضين مشاركتهم أم إنهم سيخوضون المنافسات ويحاولون هزيمة الإسرائيليين؟ لم يحسم الأمر حتى الآن بخصوص عملية المشاركة من عدمها.

من جانب آخر قام أحمد فولي رئيس بعثة مصر الأوليمبية في دورة لندن 2012 بنصيحة اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب بعدم الانسحاب أمام منافسيهم الإسرائيليين وهزيمتهم هزيمة نكراء فهذا سيدخل الفرحة على قلوب المصريين أكثر من الانسحاب الذي سيعرضهم للشطب النهائي.

وتشارك مصر في دورة لندن ببعثة مكونة من 112 لاعبا ولاعبة في 19 لعبة، بينما تشارك اسرائيل بـ 38 لاعبا ولاعبة في 8 ألعاب.

الجدير بالذكر هنا أن تلك الخطوة لم تكن الأولى من قبل لاعبين عرب، بل أقدم على تلك الخطوة أيضا لاعبو الجزائر؛ حيث رفض رياضيان جزائريان ضمن أفراد البعثة التي ستمثل الجزائر في أولمبياد لندن 2012 فكرة مواجهة رياضيين إسرائيليين خلال المنافسات، متجاهلين أي رد فعل قد يصدر من جانب اللجنة الأولمبية الدولية، وأضاف لاعب جزائري لجريدة الشروق الجزائرية- رفض ذكر اسمه- إنه لن يخوض اللعب أمام إسرائيلي حتى لو حرم من ميدالية ذهبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020