شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزمى مجاهد : تأمين الدورى عن طريق شركات خاصة ليس صعبا

عزمى مجاهد : تأمين الدورى عن طريق شركات خاصة ليس صعبا
أكد الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم على أن تأمين مسابقة الدوري الممتاز عن طريق شركات خاصه، لن...

أكد الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم على أن تأمين مسابقة الدوري الممتاز عن طريق شركات خاصه، لن يكون صعبا كما يتخيل البعض.

وأشار " مجاهد " إلى أن اتحاد الكرة سيتفق مع إدارة الأندية على إمكانية رجال الأمن الخاصة بهم في تأمين المباريات بجانب تولي شركة أمن؛ وبالطبع سيكون لروابط المشجعين دور كبير في تأمين المباريات .
وتابع عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة :  أما رجال الشرطة فستكون مسئوليتهم تأمين الملعب من الخارج كما هو المعتاد .

وأوضح " مجاهد " أن كاميرات المراقبة التي تم وضعها في الملاعب المصرية ستكشف كل من يحاول الخروج عن النص في المدرجات, متمنياً أن تساعد الجماهير اتحاد الكرة على عودة النشاط دون الخروج عن المألوف.

وأضاف " مجاهد " :  أن من الصعب أن يقف اتحاد الكرة مكتوف الأيدي أمام قرار عدم عودة النشاط الرياضي , والجميع يعرف أن الكرة مصدر رزق لأكثر من 4 مليون فرد من الشعب المصرى, واتحاد الكرة حريص كل الحرص على مصلحة تلك الشريحة العريضة,



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023