شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسكندرية تشدد الرقابة على المخابز والبوتجاز استعدادا لرمضان

الأسكندرية تشدد الرقابة على المخابز والبوتجاز استعدادا لرمضان
  أعلن الدكتور أسامة الفولي  محافظ الأسكندرية أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم بخطة تتضمن ثلاث محاور...

 

أعلن الدكتور أسامة الفولي  محافظ الأسكندرية أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم بخطة تتضمن ثلاث محاور أساسية ، لتغطية إحتياجات المواطن السكندري خلال الشهر المعظم .
 
وأكد "الفولي" أنه أعطى توجيهاته لمديرية التموين بوضع خطة لتوفير السلع التموينية الأساسية بكافة الأسواق مع تشديد الرقابة علي المخابز ومستودعات الدقيق والبوتاجاز، بغية التأكد من توفر السلع وتيسيرا علي المواطن في الحصول عليها.
 
من جانبها أكدت مديرية التموين علي أنه سيتم توزيع منافذ بيع الخبز في الأماكن المختلفة، وتشديد الرقابة عليها للتأكد من مطابقة الخبز المنتج للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة، وكذلك تعديل أوقات العمل بها لتتناسب مع متطلبات المواطن السكندري والمصطافين خلال الشهر، مضيفة أنه سيتم زيادة الحصة المطروحة من البوتاجاز بجميع مستودعات المحافظة إلى جانب التفتيش الدوري علي محطات الوقود لمراقبة توافر أنواع الوقود المختلفة ، وضمان عدم التلاعب في أسعارها.
 
وعلي صعيد متصل وضعت مديرية الأوقاف خطة تنظم فيها محاضرات وملتقيات فكرية بالمساجد الكبرى ومراكز الشباب والشركات والسجون خلال الشهر المعظم .
كما ستقدم الهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة خدمة ليلية لجميع المرافق المتعلقة بالهيئة، مع تدعيم خاص للخطوط التي تقوم علي خدمة المناطق التجارية والدينية، وعمل ورديات 
إضافية بعد مواعيد العمل الرسمية إذا اقتضي الأمر ذلك .   
 
وتقوم شركة الإسكندرية للمجمعات الإستهلاكية بطرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة بالإضافة إلى الدواجن والأسماك والخضروات والفاكهة والمعلبات، لمواجهة حاجات المستهلكين بالمحافظة وتغطيتها علي مدار الشهر الكريم .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020