شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح يطالب بالالتفاف حول الرئيس المنتخب

أبو الفتوح يطالب بالالتفاف حول الرئيس المنتخب
طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أمين عام اتحاد الأطباء العرب والمرشح السابق في انتخابات الرئاسة بالالتفاف حول الرئيس...

طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أمين عام اتحاد الأطباء العرب والمرشح السابق في انتخابات الرئاسة بالالتفاف حول الرئيس المنتخب وإعطائه الفرصة لبناء البلاد من جديد.

وقال: علينا عدم العويل فى الميادين والكف عن الإضرابات والاعتصامات، مشيرا إلى أن العاملين فى المجتمع المدنى يعملون بإخلاص للوطن دون رغبة فى أن يتحولوا لوجوه إعلامية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد صباح أمس بأوبرج الفيوم لتدشين مبادرة مشروع المسح الطبي لطلاب المدارس بالمحافظات والذي يقوم به اتحاد الأطباء العرب بالتعاون مع وزارة الصحة ويستهدف 10 ملايين تلميذ بمصر من بينهم 130 ألف طالب بالصفين الأول والرابع الابتدائي خلال العام الدراسي 2012 – 2013.

وأضاف أبو الفتوح أننا فى ظل نظام سياسى جديد وعلى رأسه شخصية وطنية ترأس الجمهورية، ويجب أن نجتمع لخدمة الوطن وبناء مشروع التنمية ولن يتحقق ذلك إلا بالتعاون وإسقاط الحواجز، مشيرا إلى أنه آن الأوان للاتحاد من أجل مصر وبنائها.

ووصف أبو الفتوح العاملين بمبادرة المسح الطبى لطلاب المدارس بالجنود المجهولين، وأكد أن الفيوم من المحافظات التى تم التقصير فى حقها كثيرا، مشيرا إلى أن كافة أجهزة الدولة بما فيها مؤسسات المجتمع المدنى قصرت أيضا فى حق الفيوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020