شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأسيسية الدستور تستمع لأهالي الفيوم في مؤتمر الشعب يكتب دستوره

تأسيسية الدستور تستمع لأهالي الفيوم في مؤتمر الشعب يكتب دستوره
  عقدت لجنة المقترحات والإستماع بتأسيسية الدستور مؤتمرا "اليوم" بنادى قارون بمحافظة الفيوم بعنوان "الشعب يكتب...

 

عقدت لجنة المقترحات والإستماع بتأسيسية الدستور مؤتمرا "اليوم" بنادى قارون بمحافظة الفيوم بعنوان "الشعب يكتب دستوره" للإستماع إلى المقترحات بشأن وضع الدستور.
 
حضر المؤتمر رئيس اللجنة الدكتور محمد البلتاجي، وعدد من أعضاء اللجنة  من بينهم عبد الرحمن شكر- نقيب الفلاحين – , والدكتورة إيمان قنديل, والدكتور عمرو عبد الهادى, وخالد الأزهري ممثلين عن اللجنة, وقد كان في إستقبالهم محافظ الفيوم المهندس أحمد على أحمد، ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة, وعدد غفيرمن أهالي وشعب الفيوم.
 
أكد"البلتاجي "أنه جاءوا لستمعوا إلى  ما جاء إلى أهالي الفيوم, وماذا يريدون من دستورهم الجديد, مشيرا إلى أنه ليس لممثلوا اللجنة الحق في توجيه أحد، أوحتى مناقشة أي مقترح, وأن دورهم يقتصر على تدوين وتسجيل مقترحات أهل الفيوم بمضبطة اللجنة، وعرضها على  لجان الجمعية التأسيسية الأربعة .
 
وقد أعرب محافظ الفيوم فى كلمته خلال المؤتمر عن سعادته بهذا الجمع , مؤكدا أن ما نشهده الآن من مشاركة في وضع الدستورالجديد سيسطره التاريخ .
 
كما قامت الدكتور إيمان قنديل ـ عضو اللجنة بعرض سريع لتشكيل الجمعية التأسيسية ,وكذلك لجنة المقترحات والشكاوي , وتوصيف لأعمال اللجنة ومهامها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023