شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية يتقدم جنازة عسكرية لضابط أمن بالقليوبية

وزير الداخلية يتقدم جنازة عسكرية لضابط أمن بالقليوبية
شيعت عسكريا عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد الشرطة بالدراسة جنازة الشهيد الملازم أول أسامة كامل محمد موسى الضابط بإدارة...

شيعت عسكريا عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد الشرطة بالدراسة جنازة الشهيد الملازم أول أسامة كامل محمد موسى الضابط بإدارة قوات أمن القليوبية، والذى استشهد الليلة الماضية إثر قيامه وقوة أمنية تابعة لمديرية أمن القليوبية بتبادل إطلاق النيران مع عناصر خارجة على القانون.

وتقدم الجنازة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية؛ حيث حرص على تقديم واجب العزاء لذوى وأقارب الضابط الشهيد، وذلك بحضور كبار قيادات الوزارة ومديريتى أمن القاهرة والقليوبية.

وكان الملازم أول أسامة كامل محمد موسى الضابط بإدارة قوات أمن القليوبية قد استشهد الليلة الماضية إثر قيامه وقوة أمنية تابعة لمديرية أمن القليوبية بتبادل إطلاق النيران مع عناصر خارجة عن القانون اشتبهت فيهم القوة أثناء مرورها لتفقد الحالة الأمنية وتأمين الطريق الزارعى؛ حيث تلاحظ للقوة سير سيارة ربع نقل عكس الاتجاه يستقلها أربعة أشخاص، اثنان منهم بالكابينة واثنان بالصندوق الخلفى حائزين أسلحة نارية.

 وحال قيام القوة باستيقافهم لضبطهم قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة وفروا هاربين، وهو ما أسفر عن استشهاد الملازم أول أسامة كامل محمد موسى، وإصابة مندوب الشرطة عبده عاطف عبدالعظيم من إدارة شرطة نجدة القليوبية بطلق نارى بالكتف الأيسر.. وتم نقل مندوب الشرطة المصاب إلى المستشفى لإسعافه

وصرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن تلك التضحيات يقدمها كافة أبناء الشرطة فداء لبلادهم وحفاظا على أمن مصر، وسوف تزيدهم إصرارا على خوض تلك المعركة الشرسة مع قوى الشر والجريمة بكل بسالة وفداء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020