شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الرابع على التوالي: استمرار إضراب موظفي الشهر العقاري بأسوان

لليوم الرابع على التوالي: استمرار إضراب موظفي الشهر العقاري بأسوان
لليوم الرابع على التوالي يستمر عدد 200 موظف من موظفي الشهر العقاري بمحافظة أسوان- ويمثلون أحد عشر مكتبا على مستوى...

لليوم الرابع على التوالي يستمر عدد 200 موظف من موظفي الشهر العقاري بمحافظة أسوان- ويمثلون أحد عشر مكتبا على مستوى المحافظة- في إضرابهم عن العمل، وقاموا صباح اليوم بعد دخولهم المكتب الرئيسي بمدينة أسوان بغلق الأبواب بأقفال حديدية خوفا من الاشتباك مع المواطنين المتضررين من الإضراب بسبب تعطل مصالحهم.

ويأتي إضرابهم احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم، والمتمثلة في عدم صرف حافز الجذب 85 % من الأجر الأساسي، والذي يصرف للمناطق النائية، وكذلك عدم إدراج محافظة أسوان ضمن قرار وزير العدل رقم 5712 والذي شمل 5 محافظات هي شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر، والوادي الجديد، ومرسى مطروح.

كما يطالب العاملون بالشهر العقاري بمساواتهم بخبراء وزارة العدل، مؤكدين أنهم مستمرون في الإضراب حتى تنفيذ مطلبهم، ومشيرين أن لا نية لتعليق أو فض الإضراب إلا بعد وجود ضمانات رسمية، ومساواتهم بأقرانهم في المحافظات النائية الأخرى، باعتبار أن أسوان من المحافظات الحدودية.

يأتي هذا في الوقت الذي تعطلت فيه مصالح المواطنين؛ حيث تأثر المحامون وأصحاب مكاتب العقارات والسيارات بما حدث مما أدى لحدوث بعض المناوشات الكلامية بين المواطنين والموظفين لتمسك الموظفين بحقوقهم مما أثار حفيظة المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023