شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بايرن ميونخ يحقق فوزاً صعباً.. وسقوط مونشنغلادباخ

بايرن ميونخ يحقق فوزاً صعباً.. وسقوط مونشنغلادباخ
  النادي البافاري يفوز على ضيفه هانوفر بهدفين لهدف، وبوروسيا يسقط في عقر داره أمام هوفنهايم بنتيجة 1-2. بايرن ميونخ...

 

النادي البافاري يفوز على ضيفه هانوفر بهدفين لهدف، وبوروسيا يسقط في عقر داره أمام هوفنهايم بنتيجة 1-2.

بايرن ميونخ – هانوفر: 2-1

بوروسيا مونشنغلادباخ – هوفينهايم: 1-2

فيردر بريمن – اوغسبرغ: 1-1

فرايبورغ – كايزرسلاوترن: 2-صفر

هرتا برلين – ماينز: 3-1

برلين – حقق بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني فوزا صعبا على ضيفه هانوفر 2-1، وسقط بوروسيا مونشنغلادباخ في عقر داره أمام هوفنهايم 1-2 السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب اليانز ارينا، انتظر بايرن ميونخ حتى الدقيقة 36 لافتتاح التسجيل عبر طوني كروس الذي وصلته كرة داخل المنطقة أطلقها بيمناه دون تردد في قلب شبكة رون-روبرت تسيلر.

وفي الشوط الثاني، ضاعف ماريو غوميز غلة الفريق البافاري بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد كرة من كروس (68) معززا موقعه في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا.

وتمكن هانوفر من تقليص الفارق عبر البديل العاجي ديدييه يا كونان متابعا كرة رأسية من السنغالي مام بيرم ضيوف (74).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 57 نقطة وبات على بعد نقطتين فقط من بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على كولن في آخر مباراة في المرحلة.

وفي المباراة الثانية على ملعب بوروسيا بارك، فرط بوروسيا مونشنغلادباخ بفوز في متناوله بعد أن تقدم على ضيفه في الشوط الأول بواسطة ماركو ريوس الذي استثمر تمريرة جيدة داخل المنطقة من باتيرك هيرمان أنهاها في شباك طوم شتاركه (38).

وانقلبت حال مونشنغلادباخ في الشوط الثاني فلم يقدم الأداء المناسب ودفع الثمن خسارة مؤلمة ومكلفة بعد أن استقبلت شباكه هدفين الأول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو بتسديدة يسارية من مسافة قصيرة (77)، والثاني مباشرة بعد الصدمة الأولى بدقيقتين بواسطة بوريس فوكسيفيتش من متابعة رأسية لكرة نفذها البوسني سياد صالحوفيتش (79).

ووقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 51 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز الثالث لصالح شالكه (50) الذي يستضيف في وقت لاحق السبت باير ليفركوزن الخامس ووصيف بطل الموسم الماضي، فيما رفع ريوس رصيده الشخصي إلى 15 هدفا في البطولة.

واخفق فيردر بريمن في انتزاع المركز الخامس مؤقتا بتعادله مع ضيفه اوغسبورغ ضيف البوندسليغا 1-1.

وتقدم صاحب الأرض بهدف سجله نيكلاس فولكروغ بمساعدة من لوكاس شميتس (61) وظل كذلك حتى الوقت بدل الضائع حيث تمكن الفريق الزائر من إدراك التعادل عبر بول فيبرهاغ بتسديدة من داخل المنطقة (90+2).

وحقق فرايبورغ ما يصبو إليه بفوز سريع على ضيفه كايزرسلاوترن الأخير مسجلا هدفين قبل انتهاء ربع الساعة الأول بواسطة الألماني من اصل توغولي كريم غيديه اير تمريرة من كريستيان فريز (8)، والألماني من اصل كونغولي ديموقراطري سيدريك ماكيادي الذي تابع برأسه في شبتاك توبياس شيبل كرة نفذها يوليان شوستر من ركلة ركنية (14).

وارتقى فرايبورغ من المركز السادس عشر إلى الرابع عشر وهرب بالتالي من دائرة الهبوط تاركا مكانه السابق لهامبورغ الذي بات آخر الهابطين حسب الترتيب الحالي بعد خسارته أمام مضيفه فولفسبورغ 1-2 في افتتاح المرحلة.

وحقق هرتا برلين فوزا صريحا على مضيفه ماينتس 3-1.

وزار هرتا برلين شباك مضيفه ماينتس مرة واحدة في الشوط الأول عبر التونسي الأصل انيس بن حتيرة بعد أن هيأ له الاسترالي نيكيتا روكافيتسكايا كرة في موقع مناسب داخل المنطقة تابعها الأول بيسراه في المرمى (41).

وفي الشوط الثاني، جاءت الزيارة الثانية في وقت مبكر عن طريق الكولومبي غوستافو راموس اثر هجمة مرتدة وتمريرة من البرازيلي رافائيل كايتانو دي اراوجو (52).

وقلص الكاميروني اريك مكسيم تشوبو موتينغ الفارق مستفيدا من كرة داخل المنطقة أرسلها المصري محمد زيدان (58).

لكن راموس أعاد هذا الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بعد أن قاد هجمة مرتدة أنهاها في المرمى (69).

وتختتم المرحلة الأحد بلقاء ثان يجمع شتوتغارت مع نورمبرغ.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020