شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر سيتي يسقط في “كمين” ستوك سيتي

مانشستر سيتي يسقط في “كمين” ستوك سيتي
  فريق السيتيزنز يفشل في العودة بالنقاط الثلاث من استاد "بريطانيا"، ليتعادل مع صاحب الأرض ويرفع رصيده إلى 70 نقطة في...

 

فريق السيتيزنز يفشل في العودة بالنقاط الثلاث من استاد "بريطانيا"، ليتعادل مع صاحب الأرض ويرفع رصيده إلى 70 نقطة في انتظار لقاء جاره يونايتد الاثنين.

الجولة: المرحلة 30

ستوك سيتي – مانشستر سيتي: 1-1

الأهداف: بيتر كراوتش (59) لستوك سيتي، يايا توريه (76) لمانشستر سيتي.

الملعب: استاد بريتانيا

 أسدى ستوك سيتي خدمة كبيرة لمانشستر يونايتد حامل اللقب عندما اسقط ضيفه مانشستر سيتي في فخ التعادل 1-1 في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم على ملعب "بريتانيا" السبت.

وكان سيتي يمني النفس بانتزاع الصدارة مؤقتا من يونايتد الذي يلعب الاثنين مع فولهام، وأصبح رصيده 70 نقطة من 30 مباراة بالتساوي مع فريق "الشياطين الحمر"، لكنه يتقدم عليه بفارق الأهداف.

وأبقى الايطالي روبرتو مانشيني مدرب سيتي المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز على مقاعد البدلاء على رغم إصابة مواطن الأخير سيرخيو اغويرو.

وانتظر سيتي حتى الدقيقة 43 ليحصل على فرصته الأولى من خلال مهاجمه الايطالي الشاب ماريو بالوتيلي لكن الحارس البوسني اسمير بيغوفيتش أنقذ الموقف.

وفي الشوط الثاني، صد بيغوفيتش محاولة مواطنه ادين دزيكو (46)، ثم كرة أخرى للفرنسي سمير نصري (47) قبل أن يبعد جو هارت محاولة للايرلندي جوناثان واترز (50).

ولعب جرماين بينانت كرة عرضية برأسه من مسافة قريبة إلى العملاق بيتر كراوتش فروضها بيمناه وسدد طائرة رائعة عجز الحارس الدولي جو هارت عن إبعادها مسجلا احد أجمل أهداف الموسم (58).

وبعد دخول تيفيز بدلا من غاريث باري (74)، بحث سيتي عن هدف التعادل ونجح بادراك مبتغاه من قدم أفضل لاعب أفريقي، عندما سدد العاجي يحيى توريه كرة في غاية القوة من خارج المنطقة ارتدت من راين شوكروس ثم من يد الحارس بيغوفيتش وسكنت شباكه (76) لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020