شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوفد” يتجه للمشاركة في إضراب 11 فبراير

“الوفد” يتجه للمشاركة في إضراب 11 فبراير
كشف أحمد عزب العرب، نائب الرئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب، أن قرار المشاركة في الإضراب العام في كافة قطاعات الدولة...

كشف أحمد عزب العرب، نائب الرئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب، أن قرار المشاركة في الإضراب العام في كافة قطاعات الدولة والذي دعت له بعض القوى الثورية والسياسية يوم الحادي عشر من فبراير القادم – الموافق ليوم تنحي مبارك – عن أن "الوفد" يتجه نحو المشاركة في هذا الإضراب، خاصة أن أغلب أعضاء الهيئة العليا للحزب وشباب حزب الوفد سوف يشاركون حتى إن لم يكن هناك قرارا رسميا من الحزب، حسب قوله. 

وأضاف في تصريح لـ"رصد . كوم" أنه كان من المقرر أن يحدد الحزب موقفه من دعوة العصيان المدني أمس خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب إلا أن زيارة عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة لم تسمح لهم بمناقشة هذا الأمر.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يحسم الوفد قراره رسميا مساء اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، وذلك بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب أو انعقاد المكتب التنفيذي للحزب.
من جانبه، قال صبحي صالح، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، أن هناك من يتفنن في تعطيل عجلة الإنتاج ولا يحاول العمل على إدارتها مجددًا حتى تسير الأوضاع بشكل أفضل ونعمل على حل المشاكل المتأزمة للاقتصاد، مضيفًا بأننا بذلك ندور في حلقة مفرغة تزيد الأمر صعوبة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020