شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدوري الايطالي | إنترناسيونالي يخسر من نوفارا بهدف في الدوري الإيطالي

الدوري الايطالي | إنترناسيونالي يخسر من نوفارا بهدف في الدوري الإيطالي
   فشل إنترناسيونالي في الثأر من ضيفه نوفارا الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن خسر أمامه اليوم...

 

 فشل إنترناسيونالي في الثأر من ضيفه نوفارا الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن خسر أمامه اليوم بهدف دون رد في الجولة الثالثة والعشرين من عمر المسابقة.

وكان نوفارا قد هزم الإنتر بثلاثية لهدف في الدور الأول كانت سببا لإقالة المدير الفني جيان بييرو جاسبيريني، ليعود ويفعلها ثانية في ظل فترة تخبط وتراجع مشابهة للتي عاشها "النيراتزوي" مطلع هذا الموسم.

وقاد المهاجم اندريا كاراتشيولو نوفارا للفوز بهدف من توقيعه (ق56) ولم يستطع رجال المدرب كلاوديو رانييري تعديل النتيجة أو استغلال النقص العددي في صفوف الضيوف بعد طرد الصربي ايفان رادوفانوفيتش (ق80) لحصوله على الإنذار الثاني.

وذاق الإنتر اليوم طعم الخسارة الثانية على التوالي ،بعد هزيمته الكبيرة أمام روما (0-4) الجولة الماضية، والثالثة في آخر أربع مباريات له في الكالتشو.

وتجمد رصيد الإنتر عند 36 نقطة ليفشل من جديد في الاقتراب من المربع الذهبي بينما رفع نوفارا الذي سجل الفوز الثالث هذا الموسم إلى 16 نقطة في مكانه بالمركز الأخير.

وفي مباراة أخرى عرقل كاتانيا انطلاقة ضيفه جنوه بعد الفوز عليه برباعية بيضاء تذكر بها طعم الانتصارات بعد غياب طويل، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ12 في حين تجمد رصيد الأخير، الذي كان يسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عند 30 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل أتالانتا سلبيا مع ضيفه ليتشي ليرفع كل منهما رصيده إلى 24 و18 في المركزين الـ15 والـ18على الترتيب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020