شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة الفيوم: العاملون أنهوا إضرابهم والجامعة تمضي في عملها

رئيس جامعة الفيوم: العاملون أنهوا إضرابهم والجامعة تمضي في عملها
  صرح الدكتور عبد الحميد عبد التواب -رئيس جامعة الفيوم- بأن العاملين بالجامعة انهوا الإضراب عن العمل والاعتصام وأنه تم...

 

صرح الدكتور عبد الحميد عبد التواب -رئيس جامعة الفيوم- بأن العاملين بالجامعة انهوا الإضراب عن العمل والاعتصام وأنه تم غلق ابواب الجامعة بعد الاجتماع الذي عقده معهم مساء أمس (الأحد).
 
وأشار عبد التواب أنه  تم الاتفاق  مع العاملين بالجامعة على منحهم 25% من المرتب كمكافاة شهرية ، واختيار وفد منهم مع امين الجامعة لعرض مطالبهم على المجلس الأعلى للجامعات من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لهذا الغرض .
 
وأكد رئيس الجامعة أن التنسيق الالكترونى فى الجامعة يعمل في 4 معامل حاسب إلى داخل الجامعة واستقبل الطلاب الراغبين في التقديم للكليات الجامعية .
 
وأشار إلى أن استقالة الدكتور أشرف حسين -عميد كلية الطب- لا علاقة لها باضراب العاملين ولكنها ترجع إلى حدوث مشكلة بين احد الطلاب بالكلية وفرد أمن وان مدير المستشفى الجامعي تقدم بمذكرة ضد الطالب أدت إلى احتجازه في النيابة وأن عميد الكلية شعر بتأنيب الضمير تجاه هذا الموقف الذي حدث لأحد طلابه من مدير المستشفى الذي اختاره هو لهذا المنصب وأضاف أننى سوف التقى معه لمناقشته في هذه الاستقالة خاصة أن عميد الطب من القيادات المشهود لها بالكفاءة والاحترام والتقدير من جميع العاملين بالجامعة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023