شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسراء السنهوري تعلن ترشحها رئيسا لاتحاد التنس

إسراء السنهوري تعلن ترشحها رئيسا لاتحاد التنس
أعلنت إسراء السنهوري رئيس اتحاد التنس ترشحها على مقعد رئاسة الاتحاد خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية...

أعلنت إسراء السنهوري رئيس اتحاد التنس ترشحها على مقعد رئاسة الاتحاد خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي ستقام يومي 29 و30 سبتمبر القادم.
وقالت السنهوري إن الظروف التي مرت بها البلاد خلال الفترة المقبلة كانت عائقا أمام تحقيق المزيد من التطور بالنسبة للعبة في مصر، ورغم ذلك حققت عددا من الإنجازات.
وأضافت أنها تمتلك طموحات كبيرة مع اللعبة تأمل في تحقيقها حال فازت بالانتخابات المقبلة، أبرزها الاستعانة بدك ماكردي للاستفادة من خبرته لوضع المركز التدريبي للمنتخبات التي فقد اتحاد التنس تواجده خلال الفترة الماضية، رغم مطالبة مسئولي اللعبة من المجلس القومي للرياضة توفيره، إلا أن الظروف التي مرت بها البلاد حالت دون ذلك.
وأشارت رئيس الاتحاد إلى أن السبب فى الاستعانة بماكردي دون غيره يرجع إلى رؤيته كافة التصميمات التي ساهم في إقامتها بتايلاند، فدفعها إلى اختياره، لوضع حجر الأساس للمركز التدريبي للمنتخبات.
وتابعت السنهوري "كان هناك المزيد من الجهد لتقديمه خلال المرحلة الماضية، ولكن التغييرات التي كانت تشهدها البلاد لم تؤت بثمرها، مشددة على أنها تحلم بتحقيق مشروع (مصر الدولية) الذي يهدف إلى استضافة مصر الدول الأعلى مستوى في مجال لعبة التنس فنيا وبدنيا لمنح لاعبي مصر الخبرة".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020