شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات تموينية باﻷقصر لمراقبة الأسعار وصلاحية المنتجات

حملات تموينية باﻷقصر لمراقبة الأسعار وصلاحية المنتجات
  شنت مديرية التموين بالأقصر حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع مديرية الأمن لمتابعة ثبات أسعار الخضر والفاكهة،...

 

شنت مديرية التموين بالأقصر حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع مديرية الأمن لمتابعة ثبات أسعار الخضر والفاكهة، والتفتيش على عدد من محلات البقالة والسوبر ماركت لمتابعة صلاحية المنتجات المحفوظة، وعدم التلاعب بالأسعار، كما تم التفتيش على محلات بيع اللحوم المجمدة .

وأكد مبارك عبد الرحمن -وكيل وزارة التموين بالأقصر- أن الحملة أسفرت عن ضبط كميات من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية بإحدى السوبر ماركت، وأيضا ضبط كميات من اللحوم المجمدة المنتهية الصلاحية، وتم إعدام هذه المنتجات وتحرير محاضر مخالفة لأصحابها .

وأضاف" مبارك" أن الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- قد شدد على المتابعة المستمرة منذ بداية شهر رمضان لشركة المطاحن للوقوف على مدى توافر كميات القمح وإنتاج الدقيق المطابق للمواصفات، والتنسيق مع الشركة المصرية لبيع السلع الغذائية بالجملة وطرح كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية.

بالإضافة إلى الياميش والمكسرات، والتأكيد على ضرورة توافر السلع التموينية المدعمة المربوطة على البطاقات التموينية .

وأشار "مبارك" إلى أنه تم وضع خطة محكمة لمتابعة وضع تعبئة البوتاجاز والاتصال الدائم بالوزارة لضمان انتظام ورود الغاز، ومراقبة الصرف للمستودعات حتى وصول الأسطوانة إلى مستحقيها الحقيقيين، ﻻفتا إلى أنه تم تعديل مواعيد المخابز لتتناسب مع مواعيد الإفطار والسحور.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020