شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: لا مجال للتهاون مع أي فساد او تقصير في العمل

قنديل: لا مجال للتهاون مع أي فساد او تقصير في العمل
  أكد الدكتور هشام قنديل -المكلف بتشكيل الحكومة- أن تشكيل الحكومة الجديدة سيكون بالتنسيق مع الرئيس محمد مرسي وسيتم...

 

أكد الدكتور هشام قنديل -المكلف بتشكيل الحكومة- أن تشكيل الحكومة الجديدة سيكون بالتنسيق مع الرئيس محمد مرسي وسيتم عقد مناقشات حتى يتم تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن.

ووجه قنديل الشكر للرئيس مرسي على ثقته واختياره للمهمة الصعبة مطالبًا الشعب والقوى السياسية بمسانتده والوقوف بجانبه ونبذ الخلافات .

وقال قنديل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة برئاسة الجمهورية عقب لقاء الرئيس: "كنت عضو في حكومة شرف والجنزوري وأوجه شكري للحكومتين على مابذلوه خلال المرحلة المرحلة الماضية والتي لم يمر على تاريخ مصر مثل تلك الحقبة" .

وأوضح أن أهم توجهات الحكومة في الفترة القادمة هي خطة المائة يوم الأولى الخاصة ببرنامج الرئيس المتعلقة بحل أزمة الخبز والبنزين والمررر والأمن والاستقرار مشيرًا إلى أنه سيضيف مشكلة الماء وتحسين الخدمات للمواطن المصري سيكون الشغل الشاغل .

وقال أن الحكومة ستعمل على تحقيق برنامج الرئيس وأهداف الثورة، مؤكدًا على أننا نمر بمرحلة صعبة وتواجهنا تحديات اقتصادية وامنية وضغوط على الموارد .

وأكد أنه لا مجال للتهاون مع أي فساد أو تقصير في العمل وسيكون الاختيار الأخير من سلطة الرئيس لأننا نعمل في إطار نظام رئاسي ونعمل في إطار عمل جماعي وبروح الفريق .

وحول تشكيل الوزرات السيادية مثل وزارة الدفاع قال إن الرئيس مرسي على اتصال دائم بوزارة الدفاع للتنسيق حول اختيار الوزير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020