شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على 15 متهما فى محاولة اقتحام مبنى إرشاد قناة السويس

القبض على 15 متهما فى محاولة اقتحام مبنى إرشاد قناة السويس
  تمكنت عناصر الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على 15 من العناصر المتهمة في محاولة اقتحام مبنى الارشاد بهيئة قناة السويس...

 

تمكنت عناصر الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على 15 من العناصر المتهمة في محاولة اقتحام مبنى الارشاد بهيئة قناة السويس بمحافظة بورسعيد.
 
جاء ذلك بعد أن صدر اللواء عادل الغضبان المستشار العسكري والمسئول عن قوات التأمين بالمحافظة تحذيرا لجميع المتظاهرين المتواجدين أمام مبنى الإرشاد بالانسحاب الفوري من المنطقة المحيطة بالهيئة ، وأعطى مهلة ساعة وبعدها انطلقت المدرعات وأفراد الشرطة العسكرية لملاحقة جميع المتواجدين بالمنطقة والذين كانوا مستمرين بإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة على أفراد الجيش والمدرعات العسكرية.
 
وبدأت المطاردات في شوارع بورسعيد والتي امتدت إلى ميدان المنشية شارع محمد علي ومنطقة البازار وشارع الجمهورية ، حيث تم إلقاء القبض على كل من :أحمد رمضان نوفل (19 عاما) طالب ،أحمد حمدي عبدالعزيز (13 عاما) طالب ، وصال محمد علي صالح (27 عاما) عامل المنوفية ، أحمد علي عبدالله مناع (23 عاما) يعمل بشركة ملاحة ، أحمد محمد إبراهيم (22 عاما) عامل.
 
ومن بين الذين ألقي القبض عليهم محمد سمير كامل عبداللطيف (27 عاما) عاطل ، كريم محمد أنور (27 عاما) سائق ، يسري حسن شحاتة (34 عاما) ، أحمد حسني عبدالسلام (25 عاما) عامل ، محمد نصر إبراهيم الأشقر (30 عاما) عامل بالمحلة ، محمد عبدالحميد حسن الملاح (18 عاما) طالب ، رامي محمد كمال (25 عاما) ، محمد محمد ثابت (42 عاما) تاجر ، محمد حسن كامل (23 عاما) عامل ، ورضا عبدالله رجب (18 عاما) عامل القاهرة.
 
وتم احتجازهم بالمحطة العسكرية ، بعد أن وجهت لهم الاتهامات بالتعدي على المؤسسات الإستراتيجية وأفراد وجنود القوات المسلحة والمعدات العسكرية.وأكد مصدر عسكري أنه يجرى ملاحقة العديد من الأشخاص الآخرين والتي تم التعرف عليهم من خلال كاميرات التصوير الخاصة بالقوات المسلحة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020