شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الوزراء اليمني يقر مشروع إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي

مجلس الوزراء اليمني يقر مشروع إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي
أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة محمد سالم باسندوة مشروع القرار الجمهوري بشأن إنشاء مركز...

أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة محمد سالم باسندوة مشروع القرار الجمهوري بشأن إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي، وتم تكليف وزير الصحة العامة والسكان والشئون القانونية باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإصداره.
ويهدف مشروع إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي إلى تعزيز القدرات الإدارية والفنية في مجال الصحة, وإيجاد قيادات إدارية وفنية ذات كفاءة تستطيع النهوض بالأوضاع الصحية, وتحقيق أهداف وزارة الصحة العامة والسكان, والإستراتيجية الصحية الوطنية في الفترة من2010  وحتى 2025.
كما أقر المجلس على ضوء المناقشة إحالة مشروع الإستراتيجية إلى لجنة وزارية من وزارات الصناعة والتجارة والثروة السمكية والتخطيط والتعاون الدولي والشئون الاجتماعية والعمل وشئون المغتربين لدراستها على ضوء الملاحظات المقدمة, وإعادة صياغتها بناء على ذلك, ورفع تقرير إلى المجلس بما تتوصل إليه.
ووافق مجلس الوزراء أيضا على مشروع اللائحة التنظيمية لمكاتب وزارة الزراعة والري في محافظات الجمهورية.
وفيما يتعلق بفعاليات الوزراء على المستوى الخارجي اطلع مجلس الوزراء على تقرير وزير التخطيط والتعاون الدولي حول نتائج المفاوضات الحكومية الرسمية اليمنية الألمانية, والتي عقدت في بون بألمانيا خلال الفترة 3 وحتى 10 يوليو الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020