شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء يهود يدعون لقائمه منتدى حوار أديان رد على مسيره الزحف العالميه للقدس

نشطاء يهود يدعون لقائمه منتدى حوار أديان رد على مسيره الزحف العالميه للقدس
  في محاولة لاظهار صورة مسالمة لاسرائيل وردا على دعوات الزحف نحو القدس في يوم الارض الجمعة القادمة قام...

 

في محاولة لاظهار صورة مسالمة لاسرائيل وردا على دعوات الزحف نحو القدس في يوم الارض الجمعة القادمة قام نشطاء اسرائيليون بالدعوة لمنتدى حوار الاديان الثلاث اليهوديه والمسيحيه والإسلاميه بهدف نشر السلام والمصالحه بين شعوب المنطقه.

وكتب على مقدمه الدعوه مايلى" الحدث الأهم  من نوعه لقاء بين  حاخام  قسيس وشيخ " وتوضح الدعوه ان الحدث غير مقصود بيه دعايا أو ترويج إشاعات بل لقاء ثقافى فريد من نوعه بين الأديان الأكثر شهره فى المنطقه من أجل تحيقيق السلام والوصول للمصاحله بين الشعوب بدلا من للقاءت الساسه التى لم تأت ثمارها .

وتتضمنت الدعوه ايضا ان القاء  مفتوح لكل من  يرغب بالحضور من اليهود والمسيحين والمسلمين يوم الجمعه القادم فى منتزه"تشارلز كلور" جنوب "منتجنا راى" تل أبيب , سيقام الإحتفال مع  غروب الشمس على شواطئ تل ابيب مع دائره من قارعى الطبول المحاطه بالنيران .

وأختمت الدعوه ان كلنا عائله واحده وعلى كل من ياتى المنتدى  ان يأتى ومعه  المزيد من مشاعر الحب للاخر  فهذه ثوره ولكن للمحبه .

ولكن على مايبدو ان هذا المنتدى يأتى فقط كنوع من المكر اليهودى ليظهروا للعالم كعادتهم انهم محبى للسلام وعلى إستعداد دائم للحوار وكرد فعل مضاد للمسيره الزحف العالميه للقدس  .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020