شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد: الشعب كله يثق في الرئيس ويثق في اختياره لقنديل

حماد: الشعب كله يثق في الرئيس ويثق في اختياره لقنديل
وصف الدكتور يسري حماد- المتحدث الإعلامي باسم حزب النور- قرار الدكتور محمد مرسي بتعيين الدكتور هشام قنديل رئيسًا للحكومة الجديدة...

وصف الدكتور يسري حماد- المتحدث الإعلامي باسم حزب النور- قرار الدكتور محمد مرسي بتعيين الدكتور هشام قنديل رئيسًا للحكومة الجديدة بالقرار الصائب، وقال إنه كان لابد من اختيار شخصية تكنوقراط تساعده في تخطي المرحلة الحالية الصعبة، مشيرًا إلى خطورة هذه المرحلة وثقل المسئولية التي ستقع على عاتقهما.
وأضاف حماد أن هذا الاسم كان غير متوقع في الاختيار، مؤكدًا أن الرئيس هو الذي سيتحمل هذه الخطوة بإيجابيتها وسلبيتها، مؤكدا أن الشعب جميعا يثق فيه ويثق في اختياره، وطالب "حماد" بإعطاء فرصة لرئيس الوزراء لإثبات قدراته وللقيام بدورة ثم الحكم عليه.
فيما علق المهندس سعد الحسيني- القيادي بحزب الحرية والعدالة- على قرار الرئيس بتكليف هشام قنديل قائلا إن حزب الحرية والعدالة لم يكن لديه أي فكرة أو معرفة عن شخصية رئيس الوزراء القادم ومن يكون، مؤكدًا أن الحزب لم يعرف الدكتور هشام قنديل إلا بعد تكليفه بشغل منصب وزير الموارد المائية والري في حكومة الدكتور عصام شرف.
وأضاف "الحسيني" أن الرئيس محمد مرسي قد أوفى بوعده؛ حيث قال قبل أن يتولى منصبه الرئاسي أن رئيس الوزراء سيكون تكنوقراط ويكون شخصية وطنية مستقلة وهو ما تم تنفيذه بالفعل.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020