شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى سياسية بالبحيرة تعلن مشاركتها في (وطن نظيف)

قوى سياسية بالبحيرة تعلن مشاركتها في (وطن نظيف)
  أعلن حزب التيار المصري بمحافظة البحيرة مشاركته في مبادرة "وطن نظيف بلا قمامة" والتي أطلقها الرئيس محمد مرسى...

 

أعلن حزب التيار المصري بمحافظة البحيرة مشاركته في مبادرة "وطن نظيف بلا قمامة" والتي أطلقها الرئيس محمد مرسى يومي 27 و 28 يوليو الجاري، انطلاقا من ضرورة المشاركة الفاعلة والعملية والتفاعل مع الشارع لحل المشاكل التي تواجه المجتمع.

 وقد طالب محمد جرامون -منسق الحزب بالبحيرة -الجهات التنفيذية بالمحافظة بالتعاون التام مع هذه المبادرة، وتوفير كل السبل لإنجاحها لتكون بداية حقيقية لحل مشكله القمامة التي أصبحت تؤرق الشارع المصري، مؤكدا على أن المشاكل التي تواجه المواطنين تحتاج إلى أن نتشارك ونتعاون جميعاً لمواجهتها بالتعامل المباشر معها في الشارع وعدم الاكتفاء بتقديم الحلول النظرية.

ودعا "جرامون" كل القوى السياسية من أحزاب واتحادات وائتلافات للمشاركة في هذه المبادرة لكي يشعر المواطن بالدور الحقيقي لهذه القوى.

 كما قررت جبهة حماية الثورة بالبحيرة مشاركة رئيس الجمهورية في تنفيذ خطة الـ100 يوم، وأكدت في بيان لها جاء فيه "قررت الجبهة تحمل مسئوليتها تجاه الوطن والمواطنين، والمشاركة بفاعلية في تنفيذ ملفات المائة يوم الذي وعد بها رئيس الجمهورية ومنها ملف المرور".

وأردف البيان أن الجبهة شاركت في مقابلة مدير إدارة المرور بالبحيرة للتعرف على أهم المعوقات التي تواجه رجل المرور في أداء مهامه كما يجب، وكذلك عرض وجهة نظر أعضاء الجبهة في حل مشاكل المرور.

وفى مركز رشيد فقد قام شباب النهضة، وهم شباب من كل التيارات السياسية والوطنية، بالمشاركة في مشروع النهضة وخطة المائة يوم الأولى ومنها مشروع النظافة.

وأكد المهندس إبراهيم الشيمى -رئيس مجلس مدينة رشيد- أن المجلس يساعد ويشارك في خطة المائة يوم تنفيذا لبرنامج الرئيس وتوجيهات المحافظ، وأن مجلس المدينة عليه دور دعم الشباب بالمعدات والخامات، ولا يوجد معوقات في مشروع النظافة في رشيد، ﻻفتا إلى أن العمل في المحاور الأخرى يسير بنفس الروح والتعاون.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020