شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

86 شهيدا اليوم.. وقصف حلب ودمشق مستمر

86 شهيدا اليوم.. وقصف حلب ودمشق مستمر
  نشبت منذ الصباح معارك ضارية بين الجيش السوري الحر وقوات الأسد في كلا من حلب ودمشق أسفرت عن مقتل 86 شخصا قضوا برصاص...

 

نشبت منذ الصباح معارك ضارية بين الجيش السوري الحر وقوات الأسد في كلا من حلب ودمشق أسفرت عن مقتل 86 شخصا قضوا برصاص عناصر الجيش والأمن في مناطق عدة من البلاد  أغلبهم في دمشق وريفها وحلب.
 
وأوضحت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن من بين القتلى  17 في دمشق وريفها، و21 في حلب، و10 في حمص، و10 بالحسكة، و7 في دير الزور، و6 في حماة، و5 في إدلب، و 1 في درعا.
 
واتهمت لجان التنسيق المحلية المعارضة الجيش النظامي  بـ"ارتكاب مجزره جديدة بحق المدنيين العزل"  في حي القابون الدمشقي بعد نشرها لفيديو يظهر 11 جثة عثر عليها بالحي يظهر عليها آثار التعذيب وبعضها بها طلقات نارية في الرأس.
 
وثقت الشبكة السورية ومركز دمشق لحقوق الانسان في تقريرا لها 152 شهيدا يوم أمس الثلاثاء في محافظات مختلفة بينهم 13 طفلا و8 نساء , بالاضافة لنحات سوري قضى تحت التعذيب وهناك مجزرة بحق 30 شخصا في قرية الشريعة بحماة.
 
وفي درعا قال النشطاء ان اشتباكات دارت اليوم بين الجيش الحر وجيش النظام وإطلاق نار كثيف من حاجز جيش النظام وأطلق نار كثيف من طائرة حربية من فوق مخيم اليرموك الذي يقطنه الآلاف من لاجئي فلسطين باتجاه حيي القدم ونهرعيشة بالعاصمة دمشق.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020