شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غزلان : الإخوان لها حق التمثيل في مؤسسة الرئاسة

غزلان : الإخوان لها حق التمثيل في مؤسسة الرئاسة
  أكد الدكتور محمود غزلان- المتحدث الرسمي بأسم جماعة الإخوان المسلمين -  فى تصريح خاص "لشبكة رصد الإخبارىة "...

 

أكد الدكتور محمود غزلان- المتحدث الرسمي بأسم جماعة الإخوان المسلمين –  فى تصريح خاص "لشبكة رصد الإخبارىة " ان من حق الرئيس اختيار معاونية ،موضحًا ان اختياره لياسر علي متحدثا رسميا للرئاسة وعبد العاطي مديرا لمكتب الرئيس وعصام الحداد رئيسًا لديوان رئاسة الجمهورية جاء على دراية كاملة منه بقدراتهم ومؤهلاتهم فهو من تعامل معهم بالحملة ويعلم جيدا قدراتهم في هذه المناصب ، فإى شخص ناجح يجب ان يختار معاونين اكفاء .

وفيما يخص انتماء من اختارهم الرئيس لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة قال "غزلان" إن الدكتور عصام الحداد سيستقيل من منصبة حيث أنه عضو مكتب إرشاد، ولكن الدكتور ياسر على وأحمد عبد العاطي لا نعلم ما هي درجاتهم الإدارية داخل جماعة الإخوان وبالتالي فالقرار راجع لرئيس الجمهورية إذا كانو سيستقيلوا ام لا .

واستنكر "غزلان" رفض البعض لتعيين الرئيس اشخاص من جماعة الإخوان حيث قال "هل من العقل أن مؤسسة بها الآلاف من العاملين بها لايمثل فيها حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين والذين لهم الإغلبية في البرلمان، متسائلا :هل يخرج الإخوان ويهاجروا خارج مصر ؟ أليس الإخوان مثلهم مثل بقية المصريين ولهم نفس الحقوق ؟

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020