شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بسوهاج يستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس مصر نظيفة

الحرية والعدالة بسوهاج يستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس مصر نظيفة
   استعدادا لتنفيذ حملة "مصر نظيفة " التي أطلقها السيد الرئيس محمد مرسي في كلمته للأمة مع بداية شهر رمضان والتي...

 

 استعدادا لتنفيذ حملة "مصر نظيفة " التي أطلقها السيد الرئيس محمد مرسي في كلمته للأمة مع بداية شهر رمضان والتي ستنطلق يومي 27 و28 يوليو الحالي. 
 
عقد حزب الحرية والعدالة بسوهاج اجتماعا لأمناء الحزب بمراكز المحافظة بمقر الحزب مساء أمس برئاسة د.محمد المصرى أمين الحزب بسوهاج.
 
حيث عرض المشاركون أنشطة الحزب بمراكز المحافظة خلال الفترة الماضية ومدى مساهتها في تنفيذ برنامج السيد الرئيس خلال الـ 100 يوم الأولى وأهم المعوقات التي واجهت تلك الجهود ومدى التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمراكز.
 
وأكد "المصرى" على بذل مزيد من الجهد لاستمرارالنجاح في تنفيذ خطة الـ100 يوم ورصد المشكلات وزيادة التنسيق والتعاون مع القوى السياسية والثورية بجميع المراكز. 
 
وطالب "المصري" الحضور بسرعة الاتصال بالسادة رئيسي المراكز والمدن للترتيب لتفعيل مبادرة "مصر نظيفة " التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية والتي ستنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين بجميع قرى ومدن الجمهورية وتوفير كافة الإمكانيات البشرية المتاحة لإنجاح هذه الحملة مع التأكيد على ضرورة التنسيق مع القوى السياسة والحزبية والثورية بالمراكز.
 
وأكد الحاضرون بالاجتماع على إصرارهم على نجاح حملة السيد الرئيس رغم عدم التعاون من قبل بعض المسئولين ببعض المراكز بسوهاج والذين يحاولون إفشال برنامج الرئيس.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020