شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعلمون المنقطعون بكفر الشيخ يتظاهرون أمام مبنى المحافظة

المعلمون المنقطعون بكفر الشيخ يتظاهرون أمام مبنى المحافظة
  مازالت أزمة المدرسين المنقطعين عن العمل بمختلف إدارات كفر الشيخ التعليمية والذين يصل عددهم لنحو 1600 مدرس ومدرسة...

 

مازالت أزمة المدرسين المنقطعين عن العمل بمختلف إدارات كفر الشيخ التعليمية والذين يصل عددهم لنحو 1600 مدرس ومدرسة قائمة حيث قاموا اليوم بالتظاهر امام مبني ديوان المحافظة مطالبين بالتثبيت والتعيين أسوة بزملائهم الذين تم تعينهم.
 
وأكد المدرسون  أنهم عملوا في التربية والتعليم لعدة سنوات ثم أنقطعوا عن العمل نظرا لضعف الراتب حيث كانوا يتقاضون 120جنية فقط ومنهم من ترك العمل لأستغناء المدارس عنه وبعد الثورة صدر قرار بعودة المنقطعين عن العمل شريطة أن يقوموا بإحضار إفادات بحصولهم علي رواتب مالية من المدارس التي يعملون بها.
 
وأضاف المعلمون أنهم بالفعل أحضروا الإفادات ولكنهم فوجئوا بقيام مئات الخريجين بتزوير إفادات بمعرفة ومساعدة بعض العاملين في الإدارات التعلمية وحصلوا علي اماكاننا وحينما توجهنا للمحافظ بالشكوي رفض مساعداتنا أوالاستماع لنا.
 
وقال "حسام وحيد" المتحدث باسم المعتصمين أنه صدر قرار بتعين 1000 من 1600 ولكننا لا نعرف من ينطبق عليه الشروط ونريد الشفافية واستبعاد الموظفين المتورطين في تزوير الإفادات.
 
وقد قامت قوات الشرطة العسكرية والأمن المركزي بفرض كردون أمني حول المعتصمين امام باب المحافظة الرئيسي خوفا من اقتحامهم مكتب المحافظ علي غرار ماحدث منذ شهرين.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020